اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 20/4/2019 : الإعلان رسميًا عن إغلاق تطبيق الدردشة الشهير BlackBerry Messenger في اليوم 31 مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلت شركة Emtek Group على حقوق خدمة المراسلة الفورية BBM في العام 2016 لإعادة إحياء تطبيق الدردشة هذا والذي ظهر في أوائل منتصف العقد الماضي. للآسف، أعلنت الشركة اليوم أنها ستقوم بإيقاف النسخة الموجهة لعامة المستهلكين من هذا التطبيق في اليوم 31 مايو.

وكشف البيان الصحفي أن موظفي الشركة ” صبوا قلوبهم ” لجعل تطبيق الدردشة العريق BBM رائعًا مرة أخرى، ولكن الفريق أقر في نهاية المطاف بأن المستخدمين إنتقلوا إلى منصات الدردشة الأخرى، في حين أثبت أن هناك صعوبة في إقناع المستخدمين الجدد للتسجيل في الخدمة.

نظرًا لأن شركة Emtek Group قررت سحب القابس عن تطبيق BlackBerry Messenger، فإن شركة البلاكبيري الأصلية التي لا تزال تقدم حلولاً أمنية، تجعل التطبيق BBM Entreprise متاحًا على متجري Google Play و iTunes App Store. وجاء في البيان الصادر عن BlackBerry Limited : ” تم إتخاذ القرار بناءً على إحترام البلاكبيري للمستخدمين المخلصين “. سيكون تطبيق BBM Entreprise مجانيًا للإستخدام في الأشهر الـ 12 الأولى، وبعد ذلك سيكلف 2.49 دولار أمريكي لمدة ستة أشهر.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق