اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 15/4/2019 : تسريب مواصفات وسعر الهاتف Galaxy A2 Core، وسيكون أرخص من Galaxy J2 Core

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Samsung Galaxy A2 Core يقترب، وتكشف لنا أحدث التسريبات عن المواصفات التقنية الكاملة التي سيأتي بها هذا الهاتف، فضلا عن السعر المرتقب للجهاز.

سيتم إصدار الهاتف Samsung Galaxy A2 Core الجديد والذي سيعمل بالنسخة الخفيفة من نظام الأندرويد والمعروفة بإسم Android Go Edition في الهند مقابل 5300 روبية هندية وهو ما يعادل 76 دولار أمريكي، وهذا ما يجعله أرخص من الهاتف Galaxy J2 Core الذي أصدرته شركة سامسونج بإعتباره أول هاتف من الشركة الكورية الجنوبية يعمل بنظام Android Go Edition والذي يكلف 6000 روبية هندية قبل أن يتم تخفيضه في وقت لاحق إلى 5500 روبية هندية.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy A2 Core سيكون مصنوعًا من البلاستيك، وسيضم مواصفات تقنية متدنية تشمل وفقا للتسريب الجديد شاشة LCD بقطر 5 إنش وبدقة qHD، ومعالج من فئة Exynos 7870، وذاكرة عشوائية بحجم 1GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل أيضًا.

تاريخ الإطلاق الدقيق للهاتف Galaxy A2 Core غير معروف حتى الآن ولكن يجب أن يكون قريبًا إلى حد ما. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف سيكون متاحًا باللون الأحمر والأزرق والرمادي الداكن.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق