اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 6/4/2019 : علبة الهاتف Galaxy S10 5G تأتي مع شاحن سريع جديد

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح Galaxy S10 5G أول هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G متوفر تجاريًا. فقد وصل هذا الهاتف بالأمس إلى كوريا الجنوبية ومن المقرر أن يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 16 مايو. الآن، حصلنا على صور لعلبة الهاتف Galaxy S10 5G مما أتاح لنا فرصة التعرف على جميع الأشياء التي تأتي مع هذا الهاتف.

تكشف محتويات العلبة عن وجود شاحن جديد من نوع USB-C يمتاز بقوة 25W، وكابل يضم موصل USB Type-C في كلا الطرفين، فضلا عن سماعات AKG عادية ومحول يعمل على تحويل منفذ USB-C إلى USB-A. وبالنسبة للشاحن الجديد، فينبغي أن يوفر للمستخدمين المزيد من السرعة عندما يتعلق الأمر بشحن الهاتف Galaxy S10 5G، على الأقل مقارنة مع شاحن 15W الذي يأتي حاليًا مع معظم هواتف سامسونج، بما في ذلك طرازات Galaxy S10 الثلاثة الأخرى. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بشحن شاحن يضم منفذ USB-C وكابل يضم موصل USB-C في كلا الطرفين.

وبغض النظر عن المحتويات، فهناك أيضا صورة تقوم بمقارنة الهاتف Galaxy S10 5G مع الهاتف +Galaxy S10، وكما هو متوقع، فالهاتف المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G يبدو أطول وأوسع أيضًا. يجب أن نسمع المزيد عن هذا الهاتف في المستقبل القريب نظرًا إلى أنه وصل بالفعل للمستهلكين في كوريا الجنوبية يوم أمس. في غضون ذلك، لا تردد في زيارة هذه المقالة المفصلة هنا لمعرفة المزيد حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 6/4/2019 : علبة الهاتف Galaxy S10 5G تأتي مع شاحن سريع جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق