اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 5/4/2019 : Lenovo تكشف رسميًا عن العلبة التي سيصل فيها الهاتف Lenovo Z6 Pro

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم تعلن شركة Lenovo بعد عن موعد الكشف الرسمي عن هاتفها الرائد الجديد والمدعو Lenovo Z6 Pro، ولكن الشركة كشفت للتو عن الشكل الذي ستبدو عليه علبة هذا الهاتف. لقد قامت الشركة بنشر صور لعلبة الهاتف على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وبصراحة، تبدو العلبة عادية مع بعض عناصر التصميم الفخمة.

ووفقا لشركة Lenovo، فقد تم تصميم كل من الهاتف الفعلي والعلبة التي تظهر في الصورة أعلاه من قبل الفريق الذي وقف وراء تصميم المشعل الذي تم به إشعال الشعلة الأولمبية التي تم تنظيمها في العاصمة الصينية بكين في العام 2008. وقالت شركة Lenovo أن العلبة مصممة بهذه الطريقة لإثارة إهتمامك للهاتف الذكي الموجود في الداخل، والذي ينبغي أن ” يصل قريبًا “.

قامت شركة Lenovo فعلاً بالتشويق لميزة Hyper Video في سلسلة من الفيديوهات التشويقية، والتي تم إعادة رفعها من قبل Sparrows News. وتجدر الإشارة إلى أن الكاميرا الأساسية في الهاتف Lenovo Z6 Pro ستأتي مع مجموعة من الميزات الأخرى مثل Super Night View و Super Steady Shot. ووفقا لبعض الشائعات، فسوف تكون هذه الكاميرا قادرة على إلتقاط الصور بدقة 100 ميغابكسل. وتشير الشائعات كذلك إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 855، ومودم يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.



المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 5/4/2019 : Lenovo تكشف رسميًا عن العلبة التي سيصل فيها الهاتف Lenovo Z6 Pro في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق