اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 5/4/2019 : كاميرا الهاتف Oppo Reno ستصل مع ميزة Ultra Clear Night View 2.0

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل شركة Oppo بنشاط حملتها التشويقية للهاتف Oppo Reno القادم من الشركة من خلال الكشف التدريجي عن مواصفات هذا الهاتف. في السابق، شوقت الشركة الصينية إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة تغطي 93.1 في المئة من واجهة الجهاز وإطار نحيف جدًا. والآن، قررت شركة Oppo أن تقوم بنشر صورة تشويقية تظهر هذه المعلومات نفسها مرة أخرى.

هذه الصورة تعرض لنا الهاتف Oppo Reno Standard Edition مع شاشته البانورامية. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تظهر الذقن في الأسفل والذي يبلغ سمكه 3.49 ملمتر، بينما يبلغ سمك الإطارات الجانبية 1.59 ملمتر. وإلى جانب ذلك، فقد قامت شركة Oppo كذلك بنشر فيديو تشويقي لميزة Reno Ultra Clear Night View 2.0. هذه الميزة تأتي لخلافة ميزة Ultra Clean Engine التي رأيناها لأول مرة في الهاتف Oppo R17 Pro والتي كانت ميزة رائعة بحق.

يقال بأنه تم إلتقاط الصور الليلية أدناه بإستخدام الهاتف Oppo Reno في كل من بكين وشنغهاي وهونغ كونغ. معظم تلك الصور تمتاز بدقة 12 ميغابكسل، ولكن نود أن نشير إلى أن الكاميرا الخلفية الأساسية للهاتف Oppo Reno ستضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل. عموما، يمكنك زيارة هذه المقالة هنا لإلقاء نظرة على بعض الصور الرسمية للهاتف Oppo Reno Standard Edition. ويمكنك أيضا زيارة هذه المقالة هنا لإلقاء نظرة على صورة تستعرض لنا كيف ستبدو النسخة التي توفر التقريب البصري الهجين البالغ 10 أضعاف من الهاتف Oppo Reno.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق