اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : متجر Google Store لم يعد يعرض الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL للبيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Pixel 2 و Google Pixel 2 XL هما جهازان متمكنان على الرغم من أنه لا يمكننا القول بأنهما حديثان. تم إصدار كلاهما في العام 2017، ولذلك تفضل شركة الآن أن تقوم بشراء Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL الأحدث في تشكيلتها. تحقيقًا لهذه الغاية، تعمل الشركة على دفع العملاء نحو هذه الهواتف بالحيلة من خلال توقفها عن بيع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL على متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت.

لم يعد من الممكن شراء الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL من متجر Google Store. روابط هذين الهاتفين ستعيد توجيهك إلى صفحة الهاتف Google Pixel 3 بدلاً من ذلك. حتى قسم ” الهواتف ” في المتجر لم يعد يعرض الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بعد الآن.

قدمت شركة جوجل خصمًا على الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL قبل شهرين. قد يكون ذلك جيدًا لبيع المخزون المتبقي بسعر منخفض. بعد التخلص من المخزون، قررت شركة جوجل بيع هذين الهاتفين على متجرها على شبكة الإنترنت.

أولئك الذين ما زالو يتطلعون إلى شراء وحدة جديدة سيتعين عليهم الأن البحث في المتاجر الأخرى. قد يكون لدى بعض التجار وحدات جديدة لا تزال معروضة للبيع، لذلك لا يزال من الممكن الحصول على وحدة جديدة من Google Pixel 2 أو Google Pixel 2 XL. ومع ذلك، سيكون من الأفضل لو قمت بشراء هواتف Google Pixel 3 الحديثة، وخاصة وأنك ستحصل على دعم لمدة عام إضافي عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق