اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : جوجل تُسرب Nest Hub Max، وسيضم شاشة HD بحجم 10 إنش وكاميرا مدمجة

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت شركة عن طريق الخطأ بتسريب التفاصيل المتعلقة بجهاز خاص بها لم يتم الإعلان عنه حتى الآن بشكل رسمي يدعى Nest Hub Max. ونشرت الشركة صور على متجرها على شبكة الإنترنت تكشف فيها عن معلومات حول هذا المنتج. تم الآن إزالة الصور الموجودة أدناه، ولكن القائمين على موقع Android Police تمكنوا من إلتقاطها قبل أن تقوم شركة جوجل بتصحيح خطأها.

تخبرنا هذه الصور أن الجهاز Nest Hub Max سيأتي مع شاشة بدقة HD وبحجم 10 إنش، وسيضم أيضا مكبرات صوتية مزدوجة. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصورة كذلك أن الجهاز سيضم كاميرا Nest Cam مدمجة من أجل التنبيهات عندما يتم رصد الأصوات أو الحركة، ولكي تتمكن أيضًا من إجراء محادثات الفيديو مع أصدقائك وعائلتك عبر خدمة Duo.

لم يكن متجر جوجل يُظهر أي صور فعلية لجهاز Nest Hub Max، لذلك نحن لا نعرف الشكل الذي سيبدو عليه بالضبط، وبالتالي فلا يزال تصميم هذا الجهاز مجهولاً. عمومًا، إذا كان هذا الجهاز موجودًا بالفعل وتخطط شركة جوجل لإصداره في وقت ما من هذا العام، فسوف نعرف المزيد عنه في النهاية.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : جوجل تُسرب Nest Hub Max، وسيضم شاشة HD بحجم 10 إنش وكاميرا مدمجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق