اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : دليل جديد يلمح لإقتراب موعد الكشف عن الهاتف Motorola One Vision

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المتوقع أن تطلق شركة موتورولا هاتفها الذكي الأول المزود بالمعالج Exynos والذي سيحمل إسم Moto One Vision قريبًا. لقد تم بالفعل تسريب صور ومواصفات الهاتف Moto One Vision، والآن تم إضافة هذا الهاتف إلى قائمة الأجهزة المدعومة من قبل منصة الواقع المعزز ARCore، وهذا ما يوحي إلى إقتراب موعد الكشف عنه.

الصورة التي تم تسريبها سابقًا والموجودة أعلاه تؤكد لنا أن الهاتف Motorola One Vision سيضم ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وتؤكد لنا كذلك أنه سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية التي ستكون مغطاة بالزجاج، وأنه سيعمل بنظام Android 9 Pie الخام بما أنه يحمل شعار Android One. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري الموجود في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للجهاز.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد أن الهاتف Motorola One Vision سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 9610، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف Motorola One Vision سيضم كاميرتين في الخلف بحيث ستمتاز الكاميرا الأساسية منها بدقة 48 ميغابكسل علمًا أن هذه الأخيرة ستكون قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل بفضل تقنية البكسلات المتراصة. وستقوم شركة موتورولا أيضًا بتزويد هذه الكاميرا بميزات خاصة، بما في ذلك ” Long Exposure ” و ” Video 3D HDR “. وبغض النظر عن الكاميرا، فالهاتف Motorola One Vision سيضم كذلك بطارية بسعة 3500mAh، وسيتم تقديمه بلونين هما الأزرق والذهبي. سيتم بيع الهاتف في الأسواق الدولية بما في ذلك أمريكا اللاتينية والهند والبرازيل، وسيصل إلى الصين تحت إسم Motorola P40.

هناك أيضًا هاتف آخر من شركة موتورولا مزود بالمعالج Exynos 9610 يحمل الإسم الرمزي Troika. وتردد بأن هذا الهاتف يضم نفس القدر من الذاكرة العشوائية ونفس خيارات الذاكرة الداخلية، ومن المتوقع أن يتم بيع هذا الهاتف في كل من الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية والهند والصين. نتوقع أن نسمع المزيد عنه قريبًا.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : دليل جديد يلمح لإقتراب موعد الكشف عن الهاتف Motorola One Vision في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق