اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : إختبارات الأداء تؤكد لنا قدوم الهاتف Nubia Red Magic 3 مع شاشة بدقة FullHD، والمعالج SD855

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم اليوم رصد هاتف الألعاب Nubia Red Magic 3 القادم من العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE في منصة إختبارات الأداء Master Lu. المعلومات المدرجة في هذه المنصة كشفت لنا أن هذا الهاتف يضم 8GB من الذاكرة العشوائية فقط، على الرغم من أننا نعرف أنه ستكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 12GB من الذاكرة العشوائية.

وعلاوة على ذلك، المعلومات المدرجة في منصة إختبارات الأداء Master Lu كشفت لنا كذلك أن الهاتف Nubia Red Magic 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وهذا لا يعد مستغربًا بالنظر إلى أن FullHD هي الدقة الأساسية لشاشات الهواتف الذكية المصممة للألعاب نظرًا إلى أن هذا النوع من الهواتف يعطي الأولوية للأداء. وتعمل شركة ZTE على شاشة ذات ” معدل تحديث أعلى من معظم حواسيب الألعاب المحمولة ” من أجل الهاتف Nubia Red Magic 3، وفقا للشركة نفسها.

وبغض النظر عن الشاشة والذاكرة العشوائية، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Nubia Red Magic 3 بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بسرعة 30 واط. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك مروحة مدمجة لتبريد المعالج أثناء تشغيل الألعاب التي تتطلب الكثير من الموارد.

أوضح فريق Master Lu أن النسخة التي تم إختبارها على المنصة من الهاتف Nubia Red Magic 3 ليست سوى نسخة أولية، فالنتائج التي حققتها في إختبارات الأداء تعتبر أدنى من النتائج التي حققتها الهواتف الأخرى التي تستخدم المعالج Snapdragon 855 مع أنظمة التبريد التقليدية.

وعلى سبيل المقارنة، قمنا أدناه أيضًا بعرض النتائج التي حققها الهاتفين Xiaomi BlackShark 2 و Oppo Reno في إختبارات الأداء على منصة Master Lu.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق