اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : صور مسربة لغطاء واقي تؤكد لنا قدوم Galaxy A20e بتصميم مماثل لـ Galaxy A20

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شركة سامسونج النقاب عن الهاتف Galaxy A20 قبل أسبوعين، ومن المتوقع أن تطلق نسخة متدنية قليلا من هذا الهاتف ستحمل إسم Galaxy A20e قريبًا. تم إدراج الهاتف Galaxy A20e على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في المملكة المتحدة في الشهر الماضي، والآن تم تسريب صور يقال بأنها تستعرض لنا غطاء واقي مصمم لهذا الهاتف.

توضح لنا هذه الصور أن الهاتف Galaxy A20e سيكون مشابهًا للهاتف Galaxy A20 الحالي، فهو الآخر سيضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وكاميرتين في الخلف، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية يمتاز بشكل بيضوي.

هذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Galaxy A20e سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على اليمين، ومنفذ MicroUSB، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج قررت عقد مؤتمر صحفي له علاقة بسلسلة هواتف Galaxy A Series في اليوم 10 أبريل، وبالتالي فهناك إحتمال أن نرى شركة سامسونج تكشف رسميًا عن الهاتف Galaxy A20e في هذا الحدث.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق