اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : صور مسربة لغطاء واقي تؤكد لنا قدوم Galaxy A20e بتصميم مماثل لـ Galaxy A20

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت شركة سامسونج النقاب عن الهاتف Galaxy A20 قبل أسبوعين، ومن المتوقع أن تطلق نسخة متدنية قليلا من هذا الهاتف ستحمل إسم Galaxy A20e قريبًا. تم إدراج الهاتف Galaxy A20e على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في المملكة المتحدة في الشهر الماضي، والآن تم تسريب صور يقال بأنها تستعرض لنا غطاء واقي مصمم لهذا الهاتف.

توضح لنا هذه الصور أن الهاتف Galaxy A20e سيكون مشابهًا للهاتف Galaxy A20 الحالي، فهو الآخر سيضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وكاميرتين في الخلف، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية يمتاز بشكل بيضوي.

هذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Galaxy A20e سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على اليمين، ومنفذ MicroUSB، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج قررت عقد مؤتمر صحفي له علاقة بسلسلة هواتف Galaxy A Series في اليوم 10 أبريل، وبالتالي فهناك إحتمال أن نرى شركة سامسونج تكشف رسميًا عن الهاتف Galaxy A20e في هذا الحدث.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : صور مسربة لغطاء واقي تؤكد لنا قدوم Galaxy A20e بتصميم مماثل لـ Galaxy A20 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق