اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/4/2019 : Oppo تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي جديد بآلية قابلة للسحب، وكاميرا أمامية مزدوجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة Oppo في العام الماضي بإطلاق الهاتف Oppo Find X مع تصميم يستند على آلية منبثقة تسمح لك بالوصول إلى الكاميرات المخفية داخل الهاتف، وقد قررت العديد من الشركات بعد ذلك أن تحذو حذوها. الآن حصلت شركة Oppo على براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي يضم آلية قابلة للسحب، ولكنها تختلف عن تلك الآلية المستخدمة في الهاتف Oppo Find X.

تم تزويد الهاتف Oppo Find X بثلاث كاميرات، إثنتان في الخلف والأخرى في الأمام، وقد تم إخفاءها جميعًا داخل الهاتف بحيث يتم الوصول إليها من خلال سحبها نحو الأعلى. ومع ذلك، تُظهر الرسومات التخطيطية الجديدة هاتف من شركة Oppo يضم آلية قابلة للسحب في الجزء الخلفي العلوي من الهاتف ستعرض الكاميرا الخلفية المزدوجة بشكل دائم في ستكون الكاميرات الأمامية هي الوحيدة المخفية وراء الشاشة.

لا تظهر هذه الصور مستشعر بصمات الأصابع مما يعني أن الهاتف سيضم على الأرجح هذا المستشعر في الشاشة، أو سيقوم بالإعتماد على تقنية التعرف على الوجه على غرار الهاتف Oppo Find X. أو ببساطة، قد تكون شركة Oppo قررت عدم الإهتمام بالتفاصيل نظرًا إلى أن هذه مجرد براءة إختراع. وعلى ذكر ذلك، فنحن لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة Oppo تخطط لتحويل براءة الإختراع هذه إلى منتج فعلي في المستقبل القريب أم لا.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق