اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 27/3/2019 : سماعات الأذن اللاسلكية القادمة Apple PowerBeats Pro تظهر في نظام iOS 12.2 قبيل الإعلان الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

00

قبل أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن الجيل الثاني من سماعات AirPods، أشارت الشائعات إلى أننا سنرى اللون الأسود يشق طريقه إلى هذه السماعات اللاسلكية. وعلى الرغم من أن شركة آبل لم تقدم الجيل الجديد من سماعات AirPods بهذا اللون، فيبدو أنها ستجلبه إلى سماعات PowerBeats Pro القادمة. تم العثور على التصميم الرسمي لسماعات PowerBeats Pro الجديدة وعلبة الشحن الخاصة بها في تحديث iOS 12.2 الجديد.

ستأتي سماعات PowerBeats Pro الجديدة مع لعبة شحن تضم منفذ Lightning في الخلف، على غرار علبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods. ويجب أن تتوقع في سماعات PowerBeats Pro الجديدة نفس تقنية الإقتران وميزات مثل Hey, Siri بفضل الرقاقة الجديدة Apple H1. ويمكن أن يؤدي الحجم الكبير لـ PowerBeats Pro إلى تحسين عمر البطارية مقارنة مع AirPods. وعلى غرار الطراز السابق، فينبغي أن تكون سماعات PowerBeats Pro الجديدة مقاومة للماء إلى حد ما.


لا تزال المعلومات المتعلقة بالسعر غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نظرًا إلى حقيقة أن سماعات AirPods مع علبة الشحن اللاسلكي تكلف 200$، فيمكننا أن نتوقع أن تكلف سماعات PowerBeats Pro الجديدة أكثر. أشارت الشائعات السابقة إلى إحتمال إطلاق هذه السماعات في شهر أبريل المقبل.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق