اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 26/3/2019 : Apple Arcade هي خدمة مدفوعة للألعاب ستصل هذا العام إلى iPhone و iPad و Mac و Apple TV

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في المؤتمر الذي عقدته اليوم والذي كشفت فيه عن مجموعة من الخدمات الجديدة، بما في ذلك +Apple News و +Apple TV، فقد قامت شركة آبل كذلك في هذا الحدث بالكشف عن خدمة جديدة لبث الألعاب عبر السحابة تدعى Apple Arcade. هذه الخدمة ستعمل على أنظمة iOS و MacOS و tvOS، مما يعني أنه سيكون بإمكانك اللعب على أجهزة iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV، ومواصلة اللعب حيث توقفت على أي من هذه الأجهزة.

سيتم إطلاق خدمة Apple Arcade في خريف هذا العام في أكثر من 150 دولة، من خلال تبويب جديد على متجر iTunes App Store في أنظمة iOS و MacOS و tvOS. ستضم هذه الخدمة أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، مع ألعاب أصلية من أمثال Hironobu Sakaguchi و Ken Wong و Will Wright وغيرهم من منشئي الألعاب الأخيرين. وسيتم إضافة ألعاب جديدة على أساس منتظم.

تقول شركة آبل أنها ستقيم ألعاب Apple Arcade إستنًادا إلى الأصالة والجودة والإبداع والمرح بالإضافة إلى جاذبيتها لللاعبين من جميع الأعمار. لذلك ستحصل على مجموعة منتقاة من الألعاب والتي ستكون مناسبة لإهتماماتك. لن تكون هناك إعلانات كما أنه لن يتم تتبعك من أجل الإعلانات المستهدفة، ولن تكون هناك عمليات شراء إضافية ضرورية بإستثناء تكلفة الإشتراك نفسها. تتعهد شركة آبل أيضًا بإحترام خصوصية مستخدمي هذه الخدمة.

تساهم آبل في إدارة التكاليف والعمل عن كثب مع منشئي الألعاب، وليس فقط إختيار الألعاب التي ستكون جزءًا من خدمة Apple Arcade. نتوقع أن نرى ألعاب من شركات متخصصة في هذا القطاع مثل Annapurna Interactive و Bossa Studios و Cartoon Network و Finji و Giant Squid و Klei Entertainment و Konami و LEGO و Mistwalker Corporation و SEGA و Snowman والعديد من الشركات الأخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق