اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 25/3/2019 : آبل تطلق البطاقة الإئتمانية Apple Card مع تسعيرة منخفضة وبدون رسوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تردد قبل بضعة أشهر أن شركة آبل تعمل مع بنك Goldman Sachs لإطلاق بطاقة إئتمان خاصة بها. فعلت الشركة ذلك الآن في الحدث الذي عقدته اليوم من خلال الإعلان عن البطاقة الإئتمانية Apple Card. وتقول شركة آبل أنها مصممة لهواتف iPhone، وأنه يمكن للمستخدمين الإشتراك للحصول على بطاقة Apple Card على iPhone وإستخدامها في أي مكان يتم فيه قبول الدفع بإستخدام خدمة Apple Pay في ” غضون دقائق “.

ستكون بطاقة Apple Card متواجدة في تطبيق Wallet وستكون قابلة للإستخدام في جميع الأماكن حيث يتم قبول الدفع بإستخدام Apple Pay حول العالم. تم إعادة تصميم تطبيق Wallet أيضًا ليتمكن المستخدمون من رؤية رصيدهم بسهولة وموعد إنتهائه. كما سيسمح لهم بتتبع مشترياتهم. ستستخدم شركة آبل تكنولوجيا التعلم الآلي وخدمة الخرائط Apple Maps للإشارة إلى المتاجر التي يلجأ إليها العملاء بشكل متكرر بحيث يمكن تتبع عمليات الشراء بسهولة عبر فئات مختلفة مثل التسوق أو الطعام والشراب.

تميل البطاقات الإئتمانية إلى الحصول على نظام نقاط المكافآت، وستزود Apple Card العملاء بمكافآت على شكل ” Daily Cash “. ستعرض الشركة 3 في المئة على المشريات التي تمت من آبل و2 في المئة على المشتريات الأخرى التي تتم بإستخدام Apple Pay.

ماذا لو سافرت إلى بلد لا تعمل فيه Apple Pay؟ في هذه الحال، يمكنك الحصول على بطاقة Apple Card فعلية مصنوعة من التيتانيوم تضم إسم حاملها وشعار آبل المحفور عليها بالليزر. لن تحتوي البطاقة على أي توقيع أو رمز أمان أو معلومات إنتهاء الصلاحية للحفاظ على بساطة المظهر. كل هذه المعلومات ستكون متاحة في تطبيق Wallet. سيحصل العملاء على 1 في المئة من Daily Cash لإنفاقها بإستخدام البطاقة الفعلية.

سيتم إطلاق بطاقة Apple Card هذا الصيف. لن تكون هناك رسوم سنوية أو دولية أو رسوم للتجديد. لن يكون هناك أي أسعار فائدة جزائية أيضًا. البنك المُصدر للبطاقة الإئتمانية هو Goldman Sucks، في حين سيتم توفير شبكة الدفع من قبل شركة Mastercard.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق