اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 25/3/2019 : OnePlus تبدأ الإختبار المغلق لتحديث Android 9 Pie الخاص بالهاتفين OnePlus 3/3T

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عندما تم إطلاق Android 9 Pie، وعدت شركة OnePlus بترقية كل من OnePlus 6 و OnePlus 5 و OnePlus 5T و OnePlus 3 و OnePlus 3T إلى هذا الإصدار من نظام الأندرويد. حتى الآن، قامت بإختبار تحديث Android 9 Pie لهذه الهواتف، وقامت بإطلاقه رسميًا لـ OnePlus 6 في شهر سبتمبر من العام الماضي، وللهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T في شهر ديسمبر.

الآن نحن نشهد تقدمًا في تحديث Android 9 Pie الخاص بالهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T. وفي الأونة الأخيرة، أعلن أحد موظفي شركة OnePlus أنه سيتم فتح باب التسجيل أمام الراغبين في أن يكونوا جزءًا من المجموعة المحدودة التي ستقوم بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T.

قبل التوجه إلى الرابط والإشتراك، يجب أن تعرف أن أعضاء مجتمع OnePlus سيحتاجون إلى تقديم ملاحظات شاملة وأن يكونوا على دراية بكيفية تثبيت الرومات يدويًا وهي العملية التي تتطلب دائمًا مسح الذاكرة الداخلية للجهاز. هذا البرنامج التجريبي ليس مناسبًا للأشخاص الذين يستخدمون OnePlus 3 أو OnePlus 3T كهواتفهم الأساسية.

تم الإعلان عن تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T في الأصل في شهر يوليو من العام الماضي. في وقت لاحق، قامت شركة OnePlus بتأجيل هذا التحديث لكل من OnePlus 3/3T و OnePlus 5/5T للتركيز على إطلاق الهاتف OnePlus 6T، والذي جاء فعلاً بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

بالنظر إلى أن شركة OnePlus بدأت فعلا بطلب مساعدة المجتمع لإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، فنحن نعتقد بأنه لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نرى هذا الإصدار من نظام الأندرويد يشق طريقه إلى كافة ملاك OnePlus 3 و OnePlus 3T في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق