اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 25/3/2019 : النسخة العالمية من الهاتف Honor 8X تبدأ بدورها بتلقي تحديث Android 9 Pie

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei أنها ستقوم بإصدار تحديث Android 9 Pie مع واجهة EMUI 9 للنسخة الصينية من الهاتف Honor 8X. والآن، بدأت الشركة بإصدار نفس التحديث للنسخة العالمية من هذا الهاتف.

تحديث Android 9 Pie للنسخة العالمية من الهاتف Honor 8X يبلغ حجمه 3.14GB، وهو يعمل على تحسين خاصية تسجيل الصوت، وتسريع فتح التطبيقات، وتبسيط واجهة المستخدم، فضلا عن جلب جميع الميزات التي وضعتها شركة في هذا الإصدار من نظام الأندرويد. هذا التحديث متوفر حاليًا في مقدونيا، ولكننا نتوقع صدوره في المزيد من المناطق حول العالم قريبًا.

أكدت العلامة التجارية الفرعية Honor في الأسبوع الماضي أنها ستقوم بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Honor 8X في الهند إعتبارًا من 18 مارس، ولكننا لم نسمع أي شيء في وقت لاحق. قالت الشركة أنها تخطط لإصدار التحديث على مراحل هذا الشهر لذا توقع أن تحصل الوحدات الهندية بدورها على التحديث في المستقبل القريب.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق