اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 25/3/2019 : الجيل المقبل من iPhone سيأتي مع خاصية الشحن اللاسلكي العكسي Wireless PowerShare

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر من سلسلة التوريد أن هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام ستدعم تقنية الشحن العكسي Wireless PowerShare. تم تقديم هذه التقنية من قبل IDT في العام 2015 وتعتمد على معيار الشحن اللاسلكي الشهير Qi، وهي نفسها التقنية المستخدمة في هواتف Galaxy S10 الجديدة، ولكنها كانت متوفرة مسبقًا في الهاتف Huawei Mate 20 Pro.

في عالم آبل، يعني إمتلاك Wirless PowerShare على سبيل المثال، القدرة على شحن Apple Watch دون حمل الشاحن الخاص بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجيل الثاني من سماعات AirPods والذي تم الإعلان عنه هذا الأسبوع، متاح مع علبة تدعم الشحن اللاسلكي. وبالتالي، سيكون من الرائع لو كان بمقدور المستخدمين شحن هذه الملحقات لاسلكيًا في الهواء الطلق بإستخدام هواتف iPhone الخاصة بهم.

المشكلة الوحيدة هي أن هواتف iPhone الحالية لا تُشحن بسرعة، على الأقل ليس بإستخدام الشاحن 5V/1A القديم. تقوم الشركة بتصنيع المحول Apple PowerDelivery بقوة 18 واط، ولكنها تقوم ببيعه بشكل منفصل، وهو المحول الذي يحتاج إلى كابل USB-C To Lightning إضافي علمًا أن الإثنان يكلفان حوالي 50 دولار أمريكي. حسنًا، الشائعات التي تم تدوالها حتى الآن تفيد بأن هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام، والتي ستحتفظ بمنفذ Lightning. هذا ليس رائعًا بقدر وجود منفذ USB Type-C في هذه الهواتف، ولكن المضي قدمًا ببطء أفضل من عدم المضي قدمًا على الإطلاق.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق