اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 25/3/2019 : تطبيق WhatsApp قد يخبرك في المستقبل بعدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه رسالتك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبرناكم في الأسبوع الماضي أن WhatsApp تختبر متصفح مدمج داخل التطبيق وميزة البحث العكسي عن الصور على منصة الأندرويد. الآن، إتضح أن WhatsApp تختبر ميزات إضافية.

تقوم WhatsApp بتطوير ميزتين جديدتين، وبالنسبة للميزة الأولى فهي تحمل إسم ” معلومات إعادة التوجيه “، في حين تحمل الميزة الأخرى إسم ” تكرار إعادة التوجيه “. وبالنسبة للميزة الأولى، فهي تخبرك عن عدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين. تظهر هذه المعلومات في قسم ” معلومات الرسائل ” والذي يتم الوصول إليه عن طريق النقر لفترة طويلة على الرسالة المرسلة ثم النقر على أيقونة المعلومات التي تظهر في الأعلى.

أوضح WABetaInfo أن هذه الميزة لا تعمل إلا مع الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين، وإذا كنت ترغب في معرفة عدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه الرسالة التي تلقيتها، فسوف يتعين عليك إرسالها إلى شخص آخر ثم تحقق من ذلك العدد في قسم معلومات الرسالة.

أما بخصوص الميزة الثانية، فهي تعرض عبارة ” تم إعادة توجيهها بشكل متكرر | Frequently forwarded ” أعلى الرسالة المرسلة عندما يتم توجيهها أكثر من أربع مرات. يشير التقرير إلى أنك لن ترى عدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه الرسالة إذا تمت إعادة توجيهها خمس مرات أو أكثر.

تم رصد كلتا الميزتين في النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد والتي تحمل الإصدار 2.19.80، ولكن حتى إذا كنت تستخدم هذا الإصدار من التطبيق، فقد لا تكون متاحة لك. وعلاوة على ذلك، ليس هناك ما يضمن أن هذه الميزات سترى النور في المستقبل، ولكننا نأمل أن تسير الإختبارات كما ينبغي، وأن يتم إطلاق هذه الميزات في النهاية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يجب أن تكون هذه الميزات مفيدة للمستخدمين في تحديد ما إذا كانت الرسالة التي تلقوها يتم توزيعها على نطاق واسع، وإذا كانت كذلك، فمن المحتمل أنها تحتوي على معلومات مزيفة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق