اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 23/3/2019 : شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت، وفقا لشركة Sony

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia 1 مع أول شاشة 4K OLED للهواتف الذكية والتي تطلق عليها الشركة اليابانية إسم CinemaWide. ووفقا للمشرفين على منتدى Sony الرسمي، فالهاتف Xperia 1 الجديد لن يتبع خطى الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال إستخدام دقة FullHD في معظم واجهة المستخدم والتطبيقات. وبدلا من ذلك، فهو سيقوم بعرض كل شيء بدقة 4K.

ومع ذلك، التطبيقات التي لا تدعم 4K ستعمل بدقة FullHD حتى يتم إضافة الدعم لهذه الدقة. سيتم تحديث جميع التطبيقات الأصلية لدعم الدقة الجديدة، بما في ذلك Home Screen و Gallery و Settings، فضلا عن تطبيقات الطرف الثالث مثل Netflix الذي سيكون جاهزًا بحلول الوقت الذي سيصل فيه الهاتف إلى رفوف المتاجر.

الهاتف Xperia 1 الأحدث من شركة Sony ليس متوفرًا بعد للشراء، ولكن من المتوقع أن يصل إلى رفوف المتاجر في المملكة المتحدة في شهر مايو المقبل بسعر 849 جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 1110 دولار أمريكي.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق