اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 23/3/2019 : الهاتف Xiaomi Mi A3 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ربما تكون شركة Xiaomi قد حازت على بعض الإهتمام مع سلسلة هواتف Redmi Series الجديدة، ولكن الشركة عازمة على مواصلة الطريق. أحدث التقنيات التي تريد الشركة الصينية إحضارها إلى هواتفها الذكية المتوسطة هي مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. كشفت تقارير من منتدى XDA Developers أن هناك ثلاثة هواتف ذكية جديدة على الأقل مزودة بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وإثنان منهما يحملان أسماء رمزية توحي بأنهما سيكونا جزءًا من مبادرة Android One.

هذين الهاتفين هما على الأرجح Xiaomi Mi A3 و Xiaomi Mi A3 Lite. وبالنسبة لهوية الهاتف الثالث، فهو على الأرجح النسخة الصينية من أحد الهاتفين المذكورين آنفًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة تحمل الأسماء الرمزية ” Pyxis ” و ” Bamboo_sprout ” و ” Cosmos_sprout ” مع العلم بأن جميع الهواتف الذكية التي تكون جزءًا من مبادرة Android One تحمل اللاحقة _Sprout في أسمائها الرمزية. الهاتف الثالث يفتقر إلى هذه اللاحقة، مما يعني أنه يمكن أن يكون خليفة Xiaomi Mi 6X أو Xiaomi Mi 7X.

تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة لم يعد أمرًا مكلفًا. قامت شركات مثل Vivo و Oppo و Samsung بجلب هذه التكنولوجيا إلى أحدث هواتفها الذكية المتوسطة، مما يعني أنه يمكننا رؤية مستشعر بصمات الأصابع المدمج في شاشة OLED على هاتف Redmi قريبًا. حاليًا، سلسلة هواتف Xiaomi الراقية هي الوحيدة التي تستخدم هذه التكنولوجيا، بالإضافة إلى هاتف الألعاب BlackShark 2 الأحدث من الشركة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق