اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/3/2019 : Galaxy A90 سيضم بطارية أصغر من الهاتفين Galaxy A50 و Galaxy A70

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المعلومات المتعلقة بالهاتف Galaxy A90 القادم من سامسونج نادرة جدًا. نحن نعرف شيئًا واحدًا فقط بشأن هذا الهاتف حتى الآن، وهو أنه سيضم كاميرا منبثقة وقابلة للدوران في نفس الوقت. والآن، يمكننا إضافة البطارية إلى الأجزاء التي تم حلها جزئيًا من اللغز.

وفقا لمصدر لطالما كان صادقًا في الماضي، فقد أوضح بأن الهاتف Galaxy A90 سيضم بطارية أصغر من الهاتفين Galaxy A70 و Galaxy A50. وبالنسبة للهاتف Galaxy A50، فهو يضم بطارية بسعة 4000mAh بينما من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy A70 مع بطارية بسعة 4400mAh.

ووفقا للتقرير، فبطارية الهاتف Galaxy A90 ستحمل الإسم الرمزي EB-BA905ABN وستمتاز بسعة 3610mAh. قد تكون هذه هي السعة الأدنى للبطارية، لذلك قد يتم الترويج للهاتف على أنه يضم بطارية بسعة 3700mAh، ولكنها لا تزال أصغر بالمقارنة مع الهواتف الأخرى المذكورة آنفا.

السبب الذي دفع شركة سامسونج على الأرجح لإستخدام بطارية أصغر في الهاتف Galaxy A90 هي آلية الكاميرا المنبثقة والتي من المعروف أنها تأخذ بعض المساحة داخل الجهاز. وعلى الرغم من ذلك، فإن 3610mAh ليست صغيرة بأي حال من الأحوال، طالما أن سامسونج عملت على جعل نظام التشغيل يعمل بتناسق تام مع العتاد.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق