اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/3/2019 : تطبيق WhatsApp Business يصل بعد طول إنتظار إلى منصة iOS

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت WhatsApp المملوكة من قبل شركة الفيسبوك عن تطبيق WhatsApp Business الذي يستهدف الشركات في شهر سبتمبر من العام 2017 وأطلقته في شهر يناير من العام الموالي. ولكن، هذا التطبيق كان متوفرًا فقط على منصة الأندرويد، ولم تكن هناك أي معلومات حول موعد إطلاقه على منصة iOS. من خلال المضي قدمًا إلى شهر فبراير من هذا العام، أصبح تطبيق WhatsApp Business متوفرًا للتجربة على منصة iOS، ويبدو أن الإختبارات تمت بسلاسة لأن هذا التطبيق أصبح متوفرًا أخيرًا في متجر iTunes App Store.

لم تعلن WhatsApp بشكل رسمي عن إطلاق تطبيق WhatsApp Business على منصة iOS، ولكن حساب WABetaInfo على شبكة تويتر أوضح أن التطبيق متاح في المكسيك. أكد مستخدمون من البرازيل والأرجنتين وفرنسا أيضًا عن توفر WhatsApp Business لنظام iOS في بلدانهم.

على عكس تطبيق WhatsApp Messenger، فإن تطبيق WhatsApp Business عبارة عن تطبيق مستقل يستهدف الشركات لأنه يأتي مع ميزات مختلفة مثل الرسائل البعيدة، ورسائل التحية، والردود السريعة. كما أنه يتيح للشركات إضافة معلومات مثل ساعات العمل والعنوان والروابط إلى حسابات الشركة على مختلف الشبكات الإجتماعية أو الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة في ملفها الشخصي.

إذا كنت تعيش في بلد آخر غير البلدان المذكور أعلاه ووجدت تطبيق WhatsApp Business في متجر iTunes App Store، فأخبرنا بذلك في حيز التعليقات أدناه.

https://twitter.com/WABetaInfo/status/1108483824634261505

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق