اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/3/2019 : سامسونج تحدد موعد إطلاق الهاتف Galaxy S10 5G، وسيحدث ذلك في بداية الشهر المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قريبًا، سيفتقد +Galaxy S10 مكانته بإعتباره هاتف سامسونج الأكثر تقدمًا على الإطلاق لصالح الهاتف Galaxy S10+ 5G. أكدت الشركة الكورية الجنوبية رسميًا اليوم أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في اليوم الخامس من شهر أبريل المقبل.

في البداية، كان من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف هذا الشهر ولكن تم تأجيل ذلك. ومع ذلك، سيظل Galaxy S10 5G هو أول هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G يصل إلى السوق. سيتم إطلاقه في كوريا الجنوبية، وهو البلد الذي يهدف إلى أن يكون أول من يطلق شبكات الجيل الخامس 5G في العالم.

سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S10 5G كذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه سيكون حصريًا لشركة الإتصالات المحلية Verizon في البداية. لن تكون هناك أي طلبات مسبقة ولكن العملاء الذين سيشترون الهاتف في الفترة ما بين 5 و 16 أبريل سيحصلون مجانًا على سماعات Galaxy Buds اللاسلكية وشاحن لاسلكي، فضلا عن خصم يصل إلى 50 في المئة على إستبدال الشاشة خلال السنة الأولى. من المفترض أن تقوم شركة Verizon بإطلاق شبكة الجيل الخامس 5G الخاصة بها في اليوم 11 أبريل.

ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر، ولكن المتخصصين في القطاع يعتقدون أنه سيكلف ما يعادل 1332 دولار أمريكي في كوريا الجنوبية، وبالتالي فمن المفترض أن يكلف الهاتف نفس السعر في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق