اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 21/3/2019 : فيديو غير رسمي يستعرض لنا الهاتف القابل للطي Galaxy Fold وهو قيد العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قبل أكثر من شهر من إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية، ظهر مقطع فيديو للهاتف القابل للطي Galaxy Fold وهو قيد العمل على شبكة الإنترنت. ويتم في هذا الفيديو عرض شخص مجهولة وهو يستخدم الجهاز. تم نشر هذا الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتان من فيتنام ويعرض لنا الهاتف وهو يعمل سواء في الحالة التي يكون فيها مطويًا أو ممددًا. أحد التفاصيل الهامة في هذا الفيديو هو التجعد الواضح في وسط الشاشة الكبيرة التي يبلغ حجمها 7.3 إنش، ويبقى أن نرى ما إذا كان ذلك التجعد سيكون موجودًا على الوحدات المعروضة للبيع من الهاتف Galaxy Fold أم لا.

يبدو أن توزيع الوزن كان قويًا حيث تمكن المستخدم من طي الهاتف بيد واحدة بينما كان مستويًا على طاولة. من القائمة الفرعية لنظام التشغيل، يبدو أن Galaxy Fold يقوم بتشغيل الإصدار 2.1 من واجهة One UI على نظام Android 9 Pie. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فالهاتف Galaxy Fold سيضم أحدث وأفضل المكونات المتوفرة في السوق اليوم مثل المعالج Snapdragon 855، والذاكرة العشوائية التي يبلغ حجمها 12GB.

بشكل عام، يبدو الجهاز مستجيبًا، كما أن آلية الطي تعمل على نحو سلس. ونظرًا إلى أن هذه التكنولوجيا تعتبر جديدة كليًا، فهذا الأمر يجعلها غير رخيصة. وبالتالي، فلا تستغرب عندما تسمع أن الهاتف Galaxy Fold سيكلفك 1950 دولار أمريكي، ولكن هذا سعر لا يزال رخيصًا بالمقارنة مع Huawei Mate X الذي تم تسعيره بنحو 2600 دولار أمريكي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق