اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 18/3/2019 : تقرير جديد يقترح إحتمال أن تقوم Sony بالإستحواذ على شركة Take-Two

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Take-Two هي شركة قد يكون بعض اللاعبين على دراية بها. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه الشركة من قبل، فهي تعتبر الشركة الأم للعديد من الأستوديوهات المتخصصة في تطوير الألعاب، ومن بين هذه الأستوديوهات نذكر 2K Games و Rockstar. والآن، نحن نسمع بأن هناك إمكانية أن تقوم شركة Sony بالإستحواذ على Take-Two.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Market Watch والذي يدعي بأن شركة Sony تجري حاليًا مفاوضات للإستحواذ على شركة Take-Two. التفاصيل حول عملية الإستحواذ شحيحة وكل ما ذُكر في التقرير هو أن شركة Sony تجري ” مناقشات متقدمة للحصول على شركة Take-Two Interactive في صفقة نقدية في الغالب “.

ومن غير الواضح ما مدى صحة هذه الشائعات، تعترف أي من الشركتين بذلك، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. ومع ذلك، في حالة إذا تمت هذه الصفقة بالفعل، فآثارها ستكون ضخمة لأنها ستجلب العديد من الألعاب المميزة مثل Grand Theft Auto إلى محفظة Sony، وبالتالي قد تقرر أو لا تقرر الشركة اليابانية جعلها حصرية لأجهزة Playstation.

ليست هذه أيضًا المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن إمكانية الإستحواذ على شركة Take-Two، فقد تردد قبل عدة سنوات أن شركة Electronic Arts مهتمة بالإستحواذ على هذه الشركة، ولكن يبدو أن الأموال التي قدمتها شركة Electronic Arts لم تكن كافية للتأثير على الشركة، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان لدى شركة Sony حظ أكبر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق