اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 16/3/2019 : Tesla تزيح الستار رسميًا عن سيارتها الكهربائية الأحدث Tesla Model Y، وتكلف 42 آلف دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة Tesla بالكشف عن مجموعة من السيارات الكهربائية في السنوات الماضية، ولكن في حالة إذا كانت سيارة Tesla Model 3 لا تلبي طموحاتك، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Tesla قامت اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن سيارة كهربائية جديدة تدعى Tesla Model Y، وهي عبارة عن سيارة رياضية ومتعدد الأغراض في نفس الوقت علمًا أن شركة Tesla عملت على التشويق لهذه السيارة على مدار السنوات القليلة الماضية.

ووفقا لشركة Tesla، فقد ذكرت أنه يمكن لسيارة Tesla Model Y الجديدة قطع مسافة تصل إلى 300 ميل قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، كما ذكرت أنها تستطيع بلوغ سرعة قصوى تبلغ 130 ميلاً في الساعة. وعلاوة على ذلك، فقد ذكرت لنا شركة Tesla كذلك أن سيارة Tesla Model Y الجديدة ستكون قادرة على بلوغ سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 5.5 ثوانٍ فقط. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Tesla بدأت فعلاً بتلقي الطلبات المسبقة على سيارة Tesla Model Y ومن المتوقع أن تكلف 42700 دولار أمريكي. إذا كان هذا الثمن باهظًا بعض الشيء بالنسبة لك، فلا داعي للقلق لأنه سيتم إطلاق نسخة أرخص من هذه السيارة ستكلف 39 آلف دولار أمريكي، وسيتم البدء بإنتاجها في العام 2021.

ذكرت شركة Tesla في وقت سابق من هذا العام أنها تتوقع أن تبدأ الإنتاج الضخم لسيارة Tesla Model Y في العام 2020، ونظرًا لسمعة Tesla فيما يخص التسليم، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو أن ننصحك بإلتزام الصبر إذا كنت تخطط لتقديم طلب الشراء. ذكرت الشركة في بيانها الصحفي أن عمليات تسليم Tesla Model Y للعملاء ستبدأ في خريف العام 2020، ولكن كما قلنا سابقًا، فالنسخة التي تكلف 39 آلف دولار أمريكي من سيارة Tesla Model Y لن تصل إلى السوق حتى العام 2021.

في هذه الأثناء، إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في البدء بتخصيص سياراتهم، فما عليك سوى التوجه إلى Tesla Design Studio للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق