اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 15/3/2019 : المواصفات التقنية للهاتف Oppo A1K تطفو على السطح، وستشمل بطارية بسعة 4000mAh

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في شهر مارس من العام الماضي، قامت شركة Oppo بالكشف عن الهاتف Oppo A1 مع المعالج MediaTek Helio P23 ومع 4GB من الذاكرة العشوائية. الآن، تردد أن شركة Oppo تخطط لإطلاق نسخة معدلة قليلا من هذا الهاتف تدعى Oppo A1K علمًا أنه تم تسريب مواصفاتها التقنية على شبكة الإنترنت الآن.

ووفقا لموقع MySmartPrice، فسوف يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo A1K في المستقبل القريب مع مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P22 وذاكرة عشوائية بحجم 2GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم 32GB من الذاكرة الداخلية، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة ColorOS 6.

الهاتف Oppo A1K سيكون متوفرًا وفقا للمصدر باللون الأحمر والأزرق، وسيضم بطارية بسعة 4000mAh، فضلا عن كاميرا واحدة في الخلف، وشاشة بحجم 6 إنش تضم على الأرجح قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي على شكل قطرة ماء من أجل الكاميرا الأمامية.

وبغض النظر عن الهاتف Oppo A1K، فمن المتوقع أن تقوم شركة Oppo كذلك بإطلاق الهاتف Oppo A5s في المستقبل القريب مع المعالج الثماني النوى MediaTek Helio P35، ومع شاشة بحجم 6.2 إنش، ومع كاميرا خلفية مزدوجة، وبطارية بسعة 4230mAh.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق