اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 15/3/2019 : Huawei تواصل حملتها التشويقية لسلسلة هواتف Huawei P30 Series

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Huawei P30 Pro

تم اليوم نشر مجموعة من الإعلانات التشويقية لسلسلة هواتف Huawei P30 Series القادمة في وقت لاحق من هذا الشهر. الإعلان التشويقي الأول يعرض عبارة ” Super Bright “، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الغرض من هذا الإعلان التشويق لقدوم هذه السلسلة مع شاشة فائقة السطوع أو القدرة على إلتقاط صور واضحة في الليل على غرار الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

" />" rel="nofollow">" alt="Animated GIF - Find & Share on GIPHY" width="480" height="480" />

في الإعلان التشويقي الثاني تم عرض عبارة ” Super Close “، وهي إشارة إلى الكاميرا المقربة في الهاتف Huawei P30 Pro والتي تستند على مبدأ المنظار وتوفر تقريب يبلغ 5x. تُعد القدرة على التكبير جزءًا كبيرًا من الحملة الترويجية لشركة Huawei، على الرغم من أنه لا يتوجب عليك التعامل مع الإعلانات التشويقية على أنها تمثل ما ستحصل عليه فعلاً مع الهاتف.

" />" rel="nofollow">" alt="Animated GIF - Find & Share on GIPHY" width="480" height="270" />

على أي حال، في الإعلان الترويجي الثالث تعرض لنا شركة Huawei صورة القمر. يبدو وكأنه فيديو تشويقي إسباني، فالعبارات تقول : ” شيء كبير قادم “، ” عشر سنوات ليست كافية “، ” الإستعداد للمرحلة التالية في تطور الهواتف الذكية “. عموما، سنعرف كل ما تحاول شركة Huawei إخبارنا به من خلال هذه الإعلانات التشويقية المتتالية عندما تقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro في اليوم 26 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس.

" />" rel="nofollow">" alt="Animated GIF - Find & Share on GIPHY" width="480" height="480" />

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق