اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 12/3/2019 : Oppo تعلن عن سلسلة منتجات جديدة تدعى ” Reno “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إذا ظننت أن شركة Oppo إنتهت من إنشاء العلامات التجارية الفرعية وسلسلات المنتجات الجديدة، فعاود التفكير مرة أخرى لأن الشركة الصينية فاجأتنا من جديد بحيث أعلن نائب رئيس الشركة، السيد Brian Shen عن سلسلة منتجات جديدة تدعى Reno.

قام السيد Brian Shen بنشر إعلان تشويقي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وكان التعليق الأول من حساب الشركة، مشيرًا إلى أن هذه ليست علامة تجارية فرعية وإنما ” سلسلة منتجات جديدة “. ما زال يتوجب علينا أن نرى ما الذي تعتزم شركة Oppo القيام به، ولكن إفتراضاتنا تقودنا إلى سلسلة هواتف جديدة موجهة في الأساس للاعبين، وخصوصًا بعدما قامت شركة Vivo بالكشف عن الهاتف Vivo iQOO مع العلم بأن Vivo تعد أيضًا من بين الشركات المملوكة من قبل شركة BBK Electronics، على غرار Oppo و OnePlus.

على عكس iQOO، فهذا السلسلة الجديدة من المنتجات القادمة من شركة Oppo ستحمل إسم يسهل نطقه. ما زال علينا أن نرى ما إذا كانت Reno ستتبع مسار Realme والتي كانت عبارة عن علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Oppo قبل أن تنفصل وتتحول إلى كيان مستقل.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق