اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 23/2/2019 : أمازون تقوم بتفصيل رؤيتها لجعل جميع عمليات الشحن خالية من إنبعاثات الكربون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريد شركة أمازون أن تقوم بما هو في صالح البيئة، ولهذا الغرض قامت الشركة مؤخرًا بتفصيل رؤيتها الخاصة بنظام الشحن الخالي من إنبعاثات الكربون. وتقول شركة أمازون أنها تهدف إلى جعل جميع عمليات الشحن خالية من إنبعاثات الكربون. وتتوقع الشركة أن تكون 50 في المئة من جميع عمليات الشحن التي تقوم بها خالية من إنبعاثات الكربون بحلول العام 2030.

تتماشى هذه المبادرة مع هدف أمازون على المدى الطويل المتمثل في تزويد بنياتها التحتية بالكامل في جميع أنحاء العالم بالطاقات المتجددة. وتقول بأنه مع التحسينات التي حصلت عليها السيارات الكهربائية، والوقود الحيوي للطائرات، وصنادق التعبئة القابلة لإعادة الإستخدام، والطاقة المتجددة، فقد أصبح بإمكان الشركة الآن تسليم الشحنات من دون إنبعاثات الكربون. وقد أوضحت شركة أمازون أنها تهدف لتكون 50 في المئة من شحناتها خالية من إنبعاثات الكربون بحلول العام 2030.

وتقول الشركة أنها سوف تشارك التقدم المحرز في هذا المسعى من خلال إطلاق بيانات تستعرض مقدار إنبعاثات الكربون التي تولدها الشركة بالإضافة إلى الأهداف والبرامج ذات الصلة بهذا المشروع في وقت لاحق من هذا العام. وجدير بالذكر أن شركة أمازون كانت تعمل منذ عامين على تطوير نموذج عملي متقدم يرسم خريطة إنبعاثاتها الكربونية بعناية.

تعترف شركة أمازون بأن مهمة جعل جميع شحناتها خالية من إنبعاثات الكربون لن تكون سهلة، ولكنها تشعر بأن الأمر يستحق التركيز والعناد لتحقيق هذه الرؤية، وأكدت في نفس الوقت أنها ملتزمة بهذه الرؤية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق