اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : سامسونج تؤكد أنه سيتم إطلاق Galaxy Home في النصف الأول من هذا العام

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في العام الماضي، أعلنت شركة سامسونج عن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home. كانت هذه محاولة من شركة سامسونج لإقتحام سوق مكبرات الصوت الذكية، ولكن للآسف، لم يتم إطلاق هذا الجهاز حتى الآن. ظهر في موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC في الشهر الماضي، ولكننا لم نسمع أي شي عن موعد إطلاقه، على الأقل حتى الآن.

أثناء حديثه مع موقع CNet في حدث Samsung Unpacked الذي عقدته شركة سامسونج قبل بضعة أيام، أكد الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh أنه سيتم إطلاق مكبر الصوت الذكي Galaxy Home في النصف الأول من هذا العام، وبالضبط في شهر أبريل المقبل. ولم يذكر السيد DJ Koh التاريخ الذي سيتم فيه إطلاق هذا الجهاز بالضبط، وبالتالي لا يزال يتوجب علينا الإنتظار، ولكن نظرًا للإطار الزمني، فربما لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا للحصول على التفاصيل.

أما وقد قلنا ذلك، فنحن نشعر بالفضول لمعرفة مدى كفاءة مكبر الصوت الذكي Galaxy Home. سوق مكبرات الصوت الذكية تهيمن عليه حاليًا كل من أمازون وجوجل بفضل سلسلات مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo و Google Home. حتى مكبر الصوت الذكي Apple HomePod التابع لشركة آبل لا ينجز الكثير.

وأضف كل ذلك إلى حقيقة أن المساعد الرقمي Bixby لا يزال متخلفًا عن المافسين، فهذا يجعل مهمة Galaxy Home صعبة جدًا. وفي كلتا الحالتين سوف ننتظر ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن هل هناك شخص يخطط للحصول على Galaxy Home عندما يتم إطلاقه هذا العام؟

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : سامسونج تؤكد أنه سيتم إطلاق Galaxy Home في النصف الأول من هذا العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق