اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : سامسونج تؤكد أنه سيتم إطلاق Galaxy Home في النصف الأول من هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في العام الماضي، أعلنت شركة سامسونج عن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home. كانت هذه محاولة من شركة سامسونج لإقتحام سوق مكبرات الصوت الذكية، ولكن للآسف، لم يتم إطلاق هذا الجهاز حتى الآن. ظهر في موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC في الشهر الماضي، ولكننا لم نسمع أي شي عن موعد إطلاقه، على الأقل حتى الآن.

أثناء حديثه مع موقع CNet في حدث Samsung Unpacked الذي عقدته شركة سامسونج قبل بضعة أيام، أكد الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh أنه سيتم إطلاق مكبر الصوت الذكي Galaxy Home في النصف الأول من هذا العام، وبالضبط في شهر أبريل المقبل. ولم يذكر السيد DJ Koh التاريخ الذي سيتم فيه إطلاق هذا الجهاز بالضبط، وبالتالي لا يزال يتوجب علينا الإنتظار، ولكن نظرًا للإطار الزمني، فربما لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا للحصول على التفاصيل.

أما وقد قلنا ذلك، فنحن نشعر بالفضول لمعرفة مدى كفاءة مكبر الصوت الذكي Galaxy Home. سوق مكبرات الصوت الذكية تهيمن عليه حاليًا كل من أمازون وجوجل بفضل سلسلات مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo و Google Home. حتى مكبر الصوت الذكي Apple HomePod التابع لشركة آبل لا ينجز الكثير.

وأضف كل ذلك إلى حقيقة أن المساعد الرقمي Bixby لا يزال متخلفًا عن المافسين، فهذا يجعل مهمة Galaxy Home صعبة جدًا. وفي كلتا الحالتين سوف ننتظر ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن هل هناك شخص يخطط للحصول على Galaxy Home عندما يتم إطلاقه هذا العام؟

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق