اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : سامسونج تبدأ رسميًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A7 2018

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعدما إنتهت من تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية الرائدة التي تم إصدارها في العامين 2017 و 2018، فقد حان الوقت الآن بالنسبة لشركة سامسونج للتأكد من حصول ملاك هواتفها الذكية المتوسطة على نفس التحديث. ويمكن لملاك الهاتف Galaxy A7 2018 من الهند الآن المشاركة في البرنامج التجريبي لشركة سامسونج للحصول على فرصة إختبار هذا التحديث مع الشركة.

لقد تم بالفعل إطلاق تحديث Android 9 Pie التجريبي مع واجهة One UI لبعض ملاك الهاتف Galaxy A7 2018 الذين قرروا المشاركة في البرنامج حتى يتمكنوا من تجربة بعض الميزات الجديدة مبكرًا، ومحاولة إستكشاف النظام لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أخطاء أو مشاكل للإبلاغ عنها للشركة من أجل إصلاحها في الإصدارات التجريبية القادمة من نفس التحديث.

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان البرنامج التجريبي متاحًا في منطقتك، فقم بفتح تطبيق Samsung Members وانتقل إلى الإشعارات. إذا كان هناك أي شي يتعلق بتحديث Android 9 Pie التجريبي، فأنقر فوقه، وقم بالتسجيل وحاول تحميله من خيار تحديث النظام ” Software Update “.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : سامسونج تبدأ رسميًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A7 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق