اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : HTC تكشف رسميًا عن خوذة HTC Vive Focus Plus للتنافس مع خوذة Oculus Quest

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

vive-focus-plus-1

كشفت شركة HTC عن نسخة جديدة من خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus. هذه النسخة الجديدة تدعى HTC Vive Focus Plus، وهي تأتي مع أيادي تحكم جديدة أطلقتها الشركة لأول مرة للمطورين في شهر أكتوبر من العام الماضي. كانت أيادي التحكم الأصلية تملك ثلاث محاور من حرية التنقل في حين تدعم أيادي التحكم الجديدة ست محاور من حرية التنقل.

أيادي التحكم الجديدة التي تأتي مع خوذة HTC Vive Focus Plus تدعم ست محاور من حرية التنقل مما يعني أنه يمكن تعقب وحدات التحكم هذه أثناء تحركها بدلاً من مجرد الدوران في مكانها.

التحديثات والتغييرات التي أجرتها شركة HTC على خوذة HTC Vive Focus Plus تجعل هذه الأخيرة تدخل في منافسة مباشرة مع خوذة Oculus Quest، وهي خوذة مستقلة جديدة ستقوم شركة Oculus بإطلاقها بعد شهرين من الآن. وهي تأتي أيضًا مع أيادي تحكم متقدمة تقول شركة Oculus أنه يمكن تعقبها على ” نطاق البيئة “.

vive-focus-plus-2

بغض النظر عن أيادي التحكم الجديدة، فخوذة HTC Vive Focus Plus تدعم أيضا ست محاور من حرية التنقل، وتضم المعالج Snapdragon 835، كما أنها تحتوي على شاشة AMOLED بدقة 1600×2880 بكسل. ويتم تشغيل هذه الخوذة بنظام HTC Vive Wave حيث يستطيع المستخدمون تحميل محتوى الواقع الإفتراضي من متجر HTC Viveport. لم تكشف لنا شركة HTC عن سعر خوذة HTC Vive Focus Plus حتى الآن.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : HTC تكشف رسميًا عن خوذة HTC Vive Focus Plus للتنافس مع خوذة Oculus Quest في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق