اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : آبل تستكشف فكرة جلب تقنية الشحن اللاسلكي العكسي لمنتجاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

MacBook Pro - iMac

إحدى الميزات التي بدأت تشق طريقها على نحو متزايد إلى الهواتف الذكية هي ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. قامت شركة Huawei بإطلاق هذه الميزة لأول مرة مع الهاتف Huawei Mate 20 Pro، ورأينا شركة سامسونج تقوم بجلبها أيضًا إلى Galaxy S10. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نرى شركة آبل تقوم بإستكشاف هذه الفكرة أيضًا.

ووفقًا لبراءة إختراع جديدة تم إكتشافها مؤخرًا من قبل موقع Patently Apple، فيبدو أن شركة آبل تتطلع لإضافة تقنية الشحن اللاسلكي العكسي لمنتجاتها. وتظهر براءة الإختراع العديد من الرسوم البيانية لكيفية تضمين نظام الشحن اللاسلكي في منتجات آبل، مثل الحاسوب MacBook المحمول حيث يمكنك ترك Apple Watch أو iPad أو iPhone فوقه ليتم شحنه.

apple-wireless-patent

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذه مجرد براءة إختراع، فلا يوجد ما يؤكد لنا بأن شركة آبل ستقوم فعلاً بتضمين هذه التكنولوجيا في منتجاتها. نحن نعلم أن الشركة مهتمة بتقنية الشحن اللاسلكي، فهي على وشك إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، كما أنها قامت في الماضي بإستكشاف طرقًا مختلفة للشحن اللاسلكي ” الحقيقي ” من خلال الإعتماد على موجات الراديو.

على أي حال، هذه فكرة مثيرة للإهتمام ولن نمانع إذا ما كانت حواسيب MacBook أو iMac في المستقبل قادرة على العمل كمنصة شحن لاسلكية.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق