اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 22/2/2019 : شركة أمازون تخطط لإطلاق 30 فيلم على الأقل في السنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك العديد من خدمات بث الأفلام والمسلسلات في السوق حاليًا، وهذا هو الأمر الذي يعد جيدًا للمستهلكين علمًا أن هذا الأمر يؤدي أيضًا إلى رفع حدة المنافسة بين الشركات للحصول على الشريحة الأكبر من الكعكة. وبسبب المنافسة الشديدة، تعتقد شركة أمازون أن لديها طريقة واحدة فقط للرد على المنافسين.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Hollywood Reporter، فيبدو أن خطة أمازون للرد على تزايد المنافسة هي إطلاق المزيد من المحتوى الحصري بحيث من المرجح أن تكون الشركة تخطط الآن لإطلاق 30 فيلمًا في السنة. تم الكشف عن ذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة ( Q&A ) مع رئيسة أستوديوهات أمازون، السيدة Jennifer Salke.

تحدثت السيدة Jennifer Salke أيضًا عن إستراتيجية أمازون عندما يتعلق الأمر بإطلاق الأفلام الجديدة وكيف تختلف عن أمثال Netflix بحيث أوضحت أن الشركة ستعمل في المستقبل على جلب المزيد من الأفلام الأصلية إلى خدمتها بسرعة من خلال إطلاق فيلم جديد كل بضعة أسابيع بدلا من إطلاقه كل ثلاثة أشهر أو نحو ذلك.

ومع ذلك، يمكن لكل من Netflix و Amazon توقع منافسة أشد ضراوة في وقت لاحق من هذا العام، فمن المفترض أن تقوم شركة Disney بدورها في غضون بضعة أشهر بإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات الخاصة بها والتي ستحمل إسم +Disney. ونظرًا لسمعة شركة Disney في هذا القطاع، فنحن نتوقع منها أن تنافس بقوة مع Netflix وأمازون.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق