اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 20/2/2019 : LG تقول أنها لن تقوم بالكشف عن هاتف ذكي قابل للطي في معرض MWC 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنرى العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في مدينة الإسبانية الأسبوع المقبل. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أننا سنرى على الأرجح هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي من شركة LG في هذا الحدث. ومع ذلك، كشفت الشركة الكورية الجنوبية الآن أنه ليست لديها أي خطط للكشف عن هاتف ذكي قابل للطي في معرض MWC 2019.

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن العديد من الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا اليوم، ومن بينها هاتف ذكي قابل للطي. ومن المقرر أن تحذو شركات أخرى مثل Huawei و Xiaomi حذوها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019. وكان من المتوقع أن تطرح LG قبعتها في الحلبة أيضًا.

كان ذلك إفتراضًا معقولاً نظرًا لأن الشركة كانت قد قامت بالكشف عن تلفاز ذكي قابل للف في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أوائل شهر يناير الماضي. ومع ذلك، يبدو أن شركة LG تشعر بأنه ” من السابق لأوانه ” إطلاق هاتف ذكي قابل للطي.

وقال رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG، السيد Brian Kwon : ” لقد راجعنا قرار إطلاق هاتف ذكي قابل للطي عندما يتم إطلاق الهاتف المتوافق مع شبكات 5G، ولكن قررنا عدم إنتاجه “. وأضاف أن شركة LG تركز الآن على إستعادة مكانتها في سوق الهواتف الذكية، ونتيجة لذلك فمن ” المبكر جدًا للشركة إطلاق هاتف ذكي قابل للطي “.

ولا يستبعد إمكانية حدوث ذلك تمامًا، ولكن التعليقات تجعله يبدو أن LG تريد أولاً أن ينضج سوق الهواتف الذكية القابلة للطي قليلاً قبل أن تقرر المنافسة فيه.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق