اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 13/2/2019 : كتالوج Android Enterprise يؤكد لنا بعض المواصفات التقنية للهاتف Nokia 9 PureView

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء التسريب الأحدث المرتبط بالهاتف Nokia 9 PureView من شركة نفسها التي قامت عن طريق الخطأ بإدراج هذا الهاتف في كتالوج الأجهزة المدعومة من قبل Android Entreprise. وتم عرض الواجهة الأمامية للهاتف فقط، ولكن هذه الواجهة تتماشى مع تلك الواجهة التي رأيناها في التسريبات السابقة.

تؤكد المعلومات التي تم إدراجها على الموقع أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم شاشة بحجم 6 إنش وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie. وعلاوة على ذلك، فقد تم تأكيد أيضًا قدوم هذا الهاتف مع 4GB من الذاكرة العشوائية ومع 128GB من الذاكرة الداخلية. المعلومات المدرجة في كتالوج Android Entreprise تشير أيضًا بوضوح إلى أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم قارئ بصمات الأصابع، وسيدعم تقنية NFC، ولكن هذا الهاتف لن يدعم ” Zero-Touch Support ” مما يعني أن المشرفين على تكنولوجيا المعلومات في الشركات لن يكونوا قادرين على إدارة جوانب معينة من الأجهزة عن بُعد.

بخلاف ذلك، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول الهاتف في هذا الكتالوج. ومع ذلك، فقد تأكدنا في الفترة الماضية أن Nokia 9 PureView سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بخمس كاميرات، وهي الكاميرا التي يتوقع العالم بأسره أن تكون أعلى من التوقعات بفضل الإعتراف الكبير الذي كانت تحظى به هواتف Nokia، وخصوصا في الجانب المتعلق بالكاميرا.

وبغض النظر عن الكاميرات، فقد سمعنا كذلك في الفترة الماضية أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم المعالج Snapdragon 845، ولكن سمعنا بأن شركة HMD Global Oy تخطط لإطلاق نسخة أخرى من هذا الهاتف تضم المعالج Snapdragon 855 وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G في وقت لاحق من هذا العام. عموما، من المرجح أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Nokia 9 PureView في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة الإسبانية، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق