اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 9/2/2019 : تسريب أولى الصور الرسمية للنسخة الصفراء من الهاتف Galaxy S10e

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

3

تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S10e القادم من شركة سامسونج سيحصل على بعض الألوان الحصرية، ومن بينها اللون الأصفر. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على أولى الصور الرسمية المسربة للنسخة الصفراء من الهاتف Galaxy S10e، ويمكنكم إلقاء نظرة عليها أدناه.

كما تلاحظون، هذه الصور تعرض لنا الهاتف Galaxy S10e باللون الأصفر، وبنفس التصميم الذي رأيناه في التسريبات السابقة، فهذه الصور الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Galaxy S10e كذلك مع شاشة مزودة بثقب في الزاوية العلوية اليمنى من أجل الكاميرا الأمامية، ومع كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Galaxy S10e سيضم قارئ بصمات الأصابع في الجانب على عكس الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 اللذان سيضمان هذا المستشعر في الشاشة.

وفي حالة إذا كانت التسريبات السابقة، فمن المفترض أن يضم الهاتف Galaxy S10e شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3100mAh وسيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie من . وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد قيل بأن هذا الهاتف سيكلف 780 يورو في أوروبا.

5

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10، ومجموعة من الأجهزة الجديدة الأخرى في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 20 فبراير بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق