اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 2/2/2019 : Huawei تنشر صورة تشويقية جديدة تلمح فيها لقدوم هاتفها الذكي القابل للطي لمعرض MWC 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وعدتنا شركة Huawei بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة الإسبانية، وهي الآن تؤكد ذلك من جديد من خلال صورة تشويقية، والتي تكشف لنا بأن الشركة الصينية تعتزم الكشف عن هذا الهاتف في اليوم 24 فبراير، وبالضبط في الساعة الثانية زوالاً بتوقيت وسط أوروبا.

هذا الهاتف القابل للطي سيضم مودم 5G الجديد من شركة Huawei والذي تطلق عليه إسم Huawei Balong 5000 5G، كما أنه سيضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 980. وفقا لهذه الصورة التشويقية، فيبدو أن الهاتف سيكون قابلاً للطي في الوسط وسيبقي الشاشة في الخارج. ومن الناحية الفنية، وعدت الشركة بـ “هواتف 5G “، بصيغة الجمع، لذا قد نرى هاتفًا غير قابل للطي أيضا سيكون متوافقًا مع شبكات الجيل الخامس 5G.

على أي حال، يشير الإعلان الخاص بالحدث إلى ” إنترنت كل شيء “، لذا من المحتمل أن يكون روتر 5G الجديد من شركة Huawei موجودًا أيضًا في هذا الحدث. هذا الروتر يستخدم نفس المودم ويدعم HiLink، وهو بروتوكول المنازل الذكية المطور من قبل شركة Huawei. وعلى ذكر هذا الروتر، فهو يوفر WiFi 6 نظرًا لأن WiFi 802.11ac ليس سريعًا بما يكفي من أجل شبكات الجيل الخامس 5G. ومع ذلك، فليس هناك أي هاتف في الوقت الراهن يدعم معيار WiFi الجديد، لذلك نتوقع أن تكون هواتف Huawei الجديدة من بين الهواتف الذكية الأولى التي تدعم هذا المعيار.

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تخطط بدورها لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G كذلك. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج تخطط بدورها للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في اليوم 20 فبراير مع العلم بأن Xiaomi تعمل بدورها على هاتف مماثل، ولكن تاريخ الكشف لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق