اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 1/2/2019 : نسخ جديدة من iPad و iPad Mini ستصل في ربيع هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدر اليوم تقرير جديد من وكالة الأنباء Bloomberg يكشف لنا عن كنز من المعلومات حول خطط شركة آبل لأجهزتها القادمة في العامين 2019 و 2020. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشف لنا هذا التقرير بأن شركة آبل ذاهبة للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad المزود بشاشة 10 إنش في ربيع هذا العام مع معالج أسرع. وستقوم شركة آبل كذلك في نفس الفترة بالكشف عن نسخة جديدة من iPad Mini علمًا أن هذين الجهازين سيحتفظان كلاهما بمنفذ Lightning.

وبالنسبة للجيل المقبل من لوحيات iPad Pro، فلن يصل حتى ربيع العام المقبل، ولكن قد تستحق هذه الأجهزة اللوحية الراقية الإنتظار لأنه تردد أن لوحيات iPad Pro الجديدة ستحصل على كاميرات ثلاثية الأبعاد تعمل بالليزر، وهي نفسها الكاميرا التي ستشق طريقها إلى هواتف iPhone القادمة في النصف الثاني من العام المقبل.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا الثلاثية الأبعاد ستقوم بتعزيز ميزات الواقع المعزز على الأجهزة، وتحسين تجربة وضع العناصر الإفتراضية. وجدير بالذكر أن تحسين إستشعار العمق لن يحسن فقط وظائف الواقع المعزز، ولكنه سيحسن أيضًا تجربة إلتقاط الصور. ويبدو أن شركة آبل تجري محادثات مع شركة Sony لتوريد وإختبار المستشعرات اللازمة لذلك. وكما أوضحنا في تقرير سابق، فهذه الكاميرا الثلاثية الأبعاد تستخدم الليزر وليس تقنية إسقاط النقاط الضوئية غير المرئية المستخدمة حاليًا في Face ID لأن هذه الآلية لا تعمل في حالة المسافات الطويلة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق