اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 21/1/2019 : شركة آبل تسعى لجلب ساعاتها الذكية Apple Watch لكبار السن المعرضين للخطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Apple Watch Series 4 ECG

في حين أن الساعة الذكية Apple Watch ليست هي المنتج الأغلى في تشكيلة آبل، فهي لا تزال باهظة جدًا في نظر العديد من المستهلكين بسبب حقيقة أنها تعد جزءًا من سوق الأجهزة القابلة للإرتداء الوليد حديثًا والذي لم يشهد الكثير من التطور مقارنة مع الهواتف الذكية التي بلغت مستويات غير مسبوقة في التطور التكنولوجي.

بطبيعة الحال، تحب شركة آبل رؤية ساعتها الذكية Apple Watch في معاصم أكبر عدد ممكن من العملاء، ولهذا السبب كشف تقرير من قناة CNBC أن الشركة تجري محادثات مع Mediacare حول إمكانية تقديم الدعم المالي من أجل توفير ساعات Apple Watch لكبار السن المعرضين للخطر. لم يتم التوقيع على أي صفقة بعد، لذا من المحتمل ألا يحدث هذا على الرغم من أنه أمر منطقي.

تأتي الساعة الذكية Apple Watch Series 4 بالعديد من الميزات الجديدة المتعلقة بالصحة، ومن بينها ميزة التخطيط الكهربائي للقلب، فضلا عن ميزة الكشف عن السقوط والتي تقوم بإستدعاء خدمات الطوارئ في حالة إذا سقط المستخدم ولم يعد يستجيب. وجدير بالذكر أن هذه الميزات أنقذت بالفعل بعض الأرواح ومن المؤكد أن وضعها على معاصم كبار السن سيثبت أنها مفيدة.

وبطبيعة الحال، شركة آبل لا تقوم بهذا الأمر من أجل حسن النية لأن الحصول على المزيد من العملاء يعني المزيد من الأموال. وكان الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook قد ذكر في وقت سابق أن حجم الإيرادات التي تحصدها الشركة مع الأجهزة القابلة للإرتداء تجاوزت الإيرادات التي حصدتها مع أجهزة iPod.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق