اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 18/1/2019 : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف +Galaxy S10 مع كاميرتين في الأمام

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

samsung-galaxy-s10-plus-triple-camera

من المقرر أن تعقد شركة سامسونج مؤتمرًا صحفيًا في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهو الحدث حيث من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة، بما في ذلك +Galaxy S10 المزود بأربع كاميرات في الخلف وإثنتين في الثقب الموجود على مستوى الشاشة.

لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنحو شهر تقريبًا قبل أن نرى شركة سامسونج تكشف رسميًا عن هذه الهواتف، ولكن ظهرت بالفعل صورة مسربة واقعية للهاتف +Galaxy S10 على شبكة الإنترنت. هذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم بالفعل كاميرتين في الأمام، وبالضبط في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، في حين يبدو إطار الشاشة أنحف بالمقارنة مع +Galaxy S9.

0

+Galaxy S10 الذي يظهر في هذه الصور موضوع داخل غطاء واقي، ولكن هذه الصورة لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لمعرفة أن الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية حول تصميم +Galaxy S10 كانت صادقة. ومن المحتمل أن تكون هذه الصورة مأخوذة على متن الحافلة التي تنقل الناس من وإلى حرم Suwon حيث توجد المرافق الرئيسية لشركة سامسونج. وكما سبق وأشرنا، فقد تم وضع الهاتف في غطاء واقي لإخفاء التصميم حتى آخر لحظة.

يقال بأن الهاتف +Galaxy S10 أخف من Galaxy Note 9 على الرغم من حقيقة أنهما يأتيان بنفس الحجم. وبالعودة إلى التقارير السابقة، فالهاتف +Galaxy S10 سيضم كذلك مستشعر لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية. وبصرف النظر عن ذلك، فهذه هي الإختلافات الرئيسية بين +Galaxy S10 و +Galaxy S9 الذي تم إصداره في العام الماضي.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 18/1/2019 : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف +Galaxy S10 مع كاميرتين في الأمام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق