اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 16/1/2019 : سامسونج تكشف لنا رسميًا عن موعد الكشف الكلي عن هاتفها الذكي القابل للطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy Foldable

كشفت لنا شركة سامسونج مؤخرًا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل. والآن تؤكد لنا الشركة بشكل رسمي كذلك أنها ستقوم أيضًا بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي والمعروف حاليًا بإسم Galaxy F في نفس اليوم وخلال نفس الحدث.

تأتي هذه المعلومات من بعض اللوحات الإعلانية التي قامت شركة سامسونج بوضعها في بعض المناطق في العاصمة الفرنسية باريس. إحدى اللوحات الإعلانية تقول ” المستقبل يَنكَشِف “، في حين تقوم لوحة إعلانية أخرى ” 20 فبراير “.


وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في أواخر العام الماضي، ولكن لم يتم تقديم سوى تفاصيل قليلة. وبعد ذلك، قامت الشركة الكورية الجنوبية بعرض الهاتف لفئة محدودة من الجمهور خلف الأبواب المغلقة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم مؤخرًا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. ومع ذلك، في اليوم 20 فبراير سنعرف كل شيء حول هذا الهاتف القابل للطي، بما في ذلك الإسم الرسمي الذي سيصل به إلى السوق في شهر مارس أو أبريل المقبلين.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق