اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : Call of Duty: Black Ops 4 هي اللعبة الأكثر مبيعًا على أجهزة Playstation 4 في العام 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Call Of Duty Black Ops 4

قامت شركة Sony بنشر قائمة لألعاب Playstation 4 الأكثر مبيعًا في العام 2018، وقد كانت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تتصدر القائمة. تم إصدار قائمتين منفصلتين لعرض الألعاب الشعبية في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية. القائمة كانت متشابهة إلى حد كبير، على الرغم من أن هناك بعض الألعاب التي نجحت في أوروبا أكثر من أمريكا الشمالية والعكس بالعكس.

وبالنسبة لقائمة ألعاب Playstation 4 الأكثر مبيعًا في أمريكا الشمالية، فهي تشمل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في المرتبة الأولى بعدما حظيت بإستقبال جيد للغاية. وعندما يتعلق الأمر بالمرتبة الثانية، فقد كانت من نصيب لعبة Red Dead Redemption 2 من شركة Rockstar، في حين حلت لعبة Spider-Man من شركة Marvel في المرتبة الثالثة.

وبالنسبة لمن يتساءل عن القائمة الأوروبية، فقد حلت لعبة FIFA 19 في المرتبة الأولى، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة جدًا في هذه المنطقة. وبالنسبة للمرتبة الثانية، فقد كانت من نصيب لعبة Call of Duty: Black Ops 4، في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب لعبة Red Dead Redemption 2.

وبالنسبة للعبة Fortnite، فقد حلت في المرتبة الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية على Playstation 4 في العام الماضي، وتلتها لعبة H1Z1 في المرتبة الثانية، ولعبة Brawlhalla في المرتبة الثالثة.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق