اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : تسريبات جديدة تكشف لنا إلى أي حد سيكون الهاتف Xperia XZ4 طويلاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Xperia XZ4

جميع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية حول الهاتف Xperia XZ4 كانت متفقة على شيء واحد، وهو أن هذا الهاتف سيضم شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 21:9 وبقطر 6.5 إنش، وهذا ما يجعل الهاتف Xperia XZ4 أطول بنحو 1 سنتمتر مقارنة مع iPhone XS Max الذي يضم بدوره شاشة بقطر 6.5 إنش ولكن بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19.5:9. ونتيجة لذلك، فهناك من يشعر بأن هاتف Sony الجديد سيبدو كبيرًا جدًا.

وتماشيا مع ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور تقوم بمقارنة غطاء واقي مصمم للهاتف Xperia XZ4 مع الهاتف Xperia XZ Premium. وكما تلاحظون في الصور، فالهاتف Xperia XZ4 سيكون أطول بكثير من Xperia XZ Premium. وعلى الرغم من حقيقة أنه أطول، فهو أضيق في نفس الوقت.

أثناء حمل الجهاز بإستخدام اليد، يكون العرض أكثر أهمية من الطول. وبالتالي، عندما ستحمل الهاتف Xperia XZ4 ستشعر بأنه أضيق من Xperia XZ3 الحالي لأن هذا الأخير يأتي بعرض يبلغ 73mm، في حين سيأتي الهاتف Xperia XZ4 بعرض يبلغ 72.4mm. وبالتالي، إذا كان بإمكانك حمل Xperia XZ3 بيد واحدة، فإن حمل Xperia XZ4 لن يسبب أي مشكلة.

وبالنسبة لبقية العناصر الأخرى فهي ظلت على حالها كما كان متوقعًا، فمستشعر بصمات الأصابع سيبقى على الجانب، في حين سيبقى مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز. ومع ذلك، فنحن لا نرى فتحة منفذ السماعات 3.5mm في هذا الغطاء الواقي، على الرغم من حقيقة أن بعض الشائعات إقترحت قدوم Xperia XZ4 بهذا المنفذ. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن Xperia XZ4 سيكون أول هاتف ذكي من شركة Sony مزود بثلاث كاميرات في الخلف.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق