اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : مقالة من سامسونج حول واجهة One UI تكشف لنا من دون قصد عن تصميم Galaxy S10

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

6

قامت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة بنشر مقالة تشرح كيفية وأسباب إستخدام واجهة One UI الجديدة، ولكن تمكن أحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit من رصد شركة سامسونج تستخدم في هذه المقالة صورًا لهاتف ذكي يضم ثقبًا على مستوى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية لإستعراض واجهتها الجديدة، وهو الهاتف الذي تردد بأنه Galaxy S10.

منذ ذلك الحين، قامت شركة سامسونج بتحديث المقالة وقامت بإستبدال تلك الصور بأخرى جديدة تعرض لنا هاتف ذكي من دون كاميرا ومع شاشة بإطار أكثر سمكًا أيضًا. وإليكم أدناه الصور قبل وبعد إجراء التعديلات عليها مع العلم بأن هناك صورة أخرى أيضا تعرض الفرق بين إطار الشاشة في كلا الصورتين :

وبطبيعة الحال، هذه المقالة لها صلة أساسًا بالبرمجيات، ويهدف شكل الهاتف المجسد في هذه الصور إلى أن يكون عامًا، فواجهة One UI ستعمل على جميع هواتف سامسونج، وليس فقط الهواتف الذكية الرائدة للشركة. يمكنك أيضًا رؤية أن الكاميرا الأمامية تختفي عند تشغيل الشاشة. عموما، هذه لا تزال مجرد بعض الصور الترويجية التي أفلتت من قبضة سامسونج.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق