اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : الهاتف Galaxy Fold سيضم بطاريتين، ونسخة 5G من Galaxy S10 ستحصل على بطارية ضخمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Samsung-Galaxy-S10-and-S10-leak-in-full-heres-a-closer-look

صدر اليوم تقرير جديد يكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول سعة البطاريات في إثنين من هواتف سامسونج الرائدة القادمة. ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف حاليًا بإسم Galaxy Fold لن يضم بطارية واحدة، وإنما سيضم بطاريتين بسعة 3100mAh لكل من منها مع العلم بأنه سيتم تضمين كل بطارية في كل جهة.

وفي الوقت نفسه، لمح هذا التقرير الجديد إلى أن هاتف سامسونج المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيضم بطارية ضخمة بسعة 5000mAh. ربما نفس البطارية التي سيتم إستخدامها في الهواتف الأخرى مثل Galaxy M20 و Galaxy M30 من أجل إبقاء تكاليف الإنتاج منخفضة.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Galaxy S10 Lite كذلك مع بطارية بسعة 3100mAh، في حين من المرجح أن يأتي الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 مع بطاريات بسعة 3500mAh و 4000mAh على التوالي. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تأكد رسميًا بأن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق