اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 10/1/2019 : المساعد الرقمي Google Assistant يشق طريقه إلى تطبيق الخرائط Google Maps

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Google Assistant

قد يكون Google Assistant متوفرًا في غالبية هواتف الأندرويد المتاحة في السوق اليوم، ولكن عثرت شركة جوجل على طريقة أخرى لجلب هذا المساعد الرقمي لعدد أكبر من المستخدمين. وخلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قالت الشركة أنها ستقوم بتضمين المساعد الرقمي Google Assistant في تطبيق الخرائط Google Maps على منصتي الأندرويد و iOS. وبهذه الطريقة يمكنك مشاركة الوقت المقدر للوصول، والرد على الرسائل النصية وتشغيل الموسيقى دون إغلاق تطبيق الخرائط Google Maps.

في حين أن تضمين Google Assistant في تطبيق الخرائط Google Maps يبدو كما لو أنه الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لشركة جوجل، فإن السبب الذي دفع أكثر شركة جوجل للقيام بهذه الخطوة هو مقدار الإهتمام الذي يحظى به Google Assistant بين مستخدمي iPhone. لن يقوم عملاء آبل بتثبيت Google Assistant كتطبيق منفصل من متجر iTunes App Store، ولكن هناك قاعدة تثبيت ضخمة لـ Google Maps. وبهذه الطريقة يمكن لملاك iPhone الحصول على جميع المعلومات دون الحاجة إلى مساعدة من المساعد الرقمي الأصلي Siri.

أعلنت شركة جوجل خلال الحدث أيضا أنه سيكون بإمكانك إدارة الرحلات مع Google Assistant، بما في ذلك التحقق من الحصول على بطاقة الصعود الرقمية إلى الطائرة. يتم إختبار هذه الخدمة مع شركة United فقط في الوقت الراهن، ولكن يجب أن يشمل هذا شركات الطيران الكبرى الأخرى قريبًا. وقالت الشركة أنها تتوقع أن تصل إلى مليار جهاز مزود بالمساعد الرقمي Google Assistant بحلول نهاية هذا الشهر مشيرة في نفس الوقت إلى أن هناك 10 آلاف جهاز مختلف مزود بـ Google Assistant من أكثر من 1000 علامة تجارية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 10/1/2019 : المساعد الرقمي Google Assistant يشق طريقه إلى تطبيق الخرائط Google Maps في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق