اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 10/1/2019 : Lenovo Yoga A940، حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد يمتاز بتصميم فريد

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

lenovo-yoga-a940-1

تحظى الحواسيب المكتبية من فئة الكل في واحد بشعبية كبيرة جدًا، والميزة الأهم في هذا النوع من الحواسيب المكتبية هي أنها توفر الكثير من المساحة على المكتب على عكس الحواسيب المكتبية العادية التي تستهلك قدرًا كبيرًا من مساحة المكتب. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شركة Lenovo الآن عن حاسوب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية يدعى Lenovo Yoga A940.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالحاسوب Lenovo Yoga A940 الجديد لا يأتي بتصميم عادي. ووفقا لشركة Lenovo، فقد تم إنشاء هذا الحاسوب المحمول مع أخذ الفنانين والمصممين بعين الإعتبار، وذلك بفضل الشاشة التي يبلغ حجمها 27 إنش والتي يمكن للمستخدمين إختيار أن تكون حساسة للمس وأن تمتاز بدقة 4K مع دعم تقنية Dolby Vision. هناك مفصل يسمح بإمالة الشاشة لزاوية 25 درجة، مما يسهل على المستخدمين الرسم أو التخطيط عليه.

وستكون هناك أيضا وحدة تحكم تدعى Lenovo Precision Dial والتي تتيح للمستخدمين القيام بإجراء تعديلات دقيقة أثناء عملية التحرير، وهو ما يذكرنا بقرص التعديل المعروض في أجهزة مثل لوحة المفاتيح Logitech CRAFT و Microsoft Surface Dial. وعلاوة على ذلك، فالحاسوب Lenovo Yoga A940 الجديد يضم عددًا كبيرًا من مكبرات الصوت، فهو يضم مكبرات للصوت في الأمام، ومكبرات أخرى للصوت تحت الشاشة.

هذا الحاسوب الجديد سيأتي أيضا مع قاعدة أنيقة تضم منصة حيث يمكنك الإحتفاظ بلوحة المفاتيح. ستكون هناك أيضا منصة للشحن اللاسلكي إلى جانبها حيث يمكنك شحن هاتفك الذكي أثناء عملك. ستكون هناك أيضا كاميرا مدمجة جنبا إلى جنب مع أضواء LED.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 2 تيرابايت من الذاكرة التخزينية HDD، فضلا عن ما يصل إلى بطاقة الرسوميات AMD Radeon RX 560. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم عرض Lenovo Yoga A940 للبيع في شهر مارس المقبل بسعر يبدأ من 2350 دولار أمريكي.

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 10/1/2019 : Lenovo Yoga A940، حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد يمتاز بتصميم فريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق