اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 10/1/2019 : رئيس Huawei يشرح أولويات الشركة في العام 2019 في رسالة مفتوحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Huawei Mate 20 Pro

عاشت شركة Huawei الكثير من الأحداث في العام 2018، فقد بلغت مستوى جديد من حيث مبيعات هواتفها الذكية، كما أنه تم إستهدافها من قبل العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم بسبب القضايا المتعلقة بالخصوصية والتهرب من العقوبات التجارية.

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، السيد Richard Yu عن هذه القضايا في رسالة مفتوحة، وذلك إلى جانب أولويات الشركة في العام 2019 وخططها للسنوات الخمسة عشرة القادمة. كما كشف أيضا بأن شركته تمكنت من شحن 200 مليون هاتف ذكي في العام 2018، مما يجعلها ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم.

وكشف السيد Richard Yu أنه تم بيع 100 مليون جهاز آخر في العام 2018، بما في ذلك الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للإرتداء، وما إلى ذلك من الأجهزة الأخرى. دفع هذا الشركة الصينية لتصبح ثالث أكبر شركة مصنعة للأجهزة اللوحية في العالم، مباشرة بعد كل من آبل وسامسونج.

خطط شركة Huawei للعام 2019 تشمل الحفاظ على ثقة المستهلكين، والإستثمار بقوة في البحث وتطوير تكنولوجيات شبكات الجيل الخامس 5G والذكاء الإصطناعي، كما تهدف الشركة لإنشاء منظومة متكاملة توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات للمستهلكين. وقال السيد Richard Yu كذلك بأن شركة Huawei تؤمن بقوة الذكاء الإصطناعي وتلتزم بإستخدام هذه التكنولوجيا لمساعدة الأطفال الصم.

كانت هناك أيضا توضيحات بأن الشركة تحترم معايير الخصوصية الأكثر صرامة في العالم وأنها منفتحة على فكرة التعاون والنجاح الجماعي.

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق